الرئيسيةبوابه المنتدىس .و .جمركز تحميل المنتدىبحـثالأعضاءقوانين العامة للمنتدىالتسجيلدخول
أعضائنا جميعهم متميزون ونفخر بهم .. هنا لوحة التميز لهذا الاسبوع

العضو الأكثر نشاطا الأسبوع

قريبا

المشرف المميز لهذا الأسبوع

قريباً



الأداري المميز لهذا الأسبوع

قريبا

الموضوع المميز لهذا الأسبوع

Naruto The Last Movie

أهم ما يجب للعضو الجديد معرفته على عالم النينجا لمعاينة التفاصيل اضغط هنا
تم فتح باب الاشراف في منتديات عالم النينجا للمزيد من التفاصيل اضغط هنا
لتصفح افضل لمنتدانا استخدم متصفح فايرفوكس ....... لتحميل متصف فايرفوكس اضغط هنا
خط خارجي - عالم النينجا
أدوات الموضوع : مركز لمنتديات عالم النينجا  لرفع الصور رفع فيديو على اليوتيوب أشكال و أحرف لا يمكن كتابتها بلوحة المفاتيح فوتوشوب آون لاين ترجمة جووجل
آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
عدنا عدنا عدنا بعد بحث طويل عن الموقع
مسابقة جديدة لتنمية المهارات وتشجيع الاعضاء وللاذك
صندوق الكتابة الجديد ( شرح التطويرات )
[تصميم] توقيع جديد
تحميل ويندوز 10 بالواجهة العربية
غذاء النينجا
[حصري] شرح تحميل لعبة اساسنك كريد روج على الكومبيوتر
انمي|ابطال الكرة|الموسم الرابع|جميع الحلقات|مترجم
انمي-The Tatami Galaxy
[مميز] لعبة Bano Bubble بانو فقاعة
الأربعاء سبتمبر 02, 2015 12:14 pm
الإثنين أغسطس 03, 2015 12:04 am
الخميس أبريل 23, 2015 10:16 pm
الأحد أبريل 12, 2015 8:52 pm
الخميس أبريل 09, 2015 5:24 pm
الخميس مارس 26, 2015 10:43 am
الخميس مارس 26, 2015 10:40 am
الإثنين مارس 23, 2015 4:00 pm
الأحد مارس 22, 2015 8:26 pm
الأحد مارس 22, 2015 8:21 pm
فالكون
خالداء
فالكون
Autski
فالكون
فالكون
فالكون
Autski
فالكون
فالكون
!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بك زائرنا الكريم في منتديات عالم النينجا

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص ولتحرير ابداعاتك ولشارك ارائك معنا, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

شاطر | 
 

 مارتي ريبولس.. قصة أشهر سفاحة أطفال في التاريخ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
βυяαќĸυ
عضو فعال
عضو فعال
avatar

دَولتيّ دَولتيّ : السعودية
مَزآجي مَزآجي : مرحباً
مشآركآتيَ مشآركآتيَ : 112
نقاط التميز  » نقاط التميز » : 332
عمريّ عمريّ : 18
سّجلت فيَ سّجلت فيَ : 12/07/2014 الجِنسْ الجِنسْ : انثى


مُساهمةموضوع: مارتي ريبولس.. قصة أشهر سفاحة أطفال في التاريخ   الأحد يوليو 13, 2014 1:30 am







إنركيتا مارتي ريبولس (Enriqueta Martí i Ripollés ) اسم ربما لم يسمع به الكثيرون لأشهر قاتلة أطفال في التاريخ الحديث، وهي امرأة كاتالونية تجردت من كل عاطفة ورحمة، وتحولت إلى مخلوق بشع يقتات على بقايا الأطفال وأشلائهم، ليس لمرض عقلي أو عقدة نفسية كما هو الحال بالنسبة لبقية المجرمين، ولكن من أجل الحصول على المال، فالأطفال هم جزء من مهنتها وشحومهم ودماؤهم هي أهم عنصر في صنعتها، فهي ساحرة شريرة تحتفظ بمجموعة من الكتب والمخطوطات السحرية القديمة وتستعملها لصنع وصفاتها الدموية.

في نهاية القرن التاسع عشر، في أحد شوارع برشلونة، خطت شابة جميلة أولى خطواتها داخل المدينة الكبيرة، لا أحد يعلم على وجه الدقة من أين أتت، ولكنها كانت واحدة من القرويات اللواتي يقدمن إلى المدينة كل يوم باحثات عن حياة جديدة وفرصة عمل تساعدهن في التخلص من فقرهن المدقع والمزمن، لكن هذه الأماني والأحلام سرعان ما تتبخر وتضيع في زحام المدينة، وغالبا ما ينتهي بهن المطاف إلى العهر وبيوت الدعارة ليبعن أجسادهن بأبخس الأثمان.

عملت "إنركيتا" في البداية كخادمة في بيوت أحد الأثرياء، لكنها تركت هذه المهنة بعد فترة قصيرة وامتهنت الدعارة، فغدت واحدة ضمن فتيات ليل برشلونة الجميلات، لكنها تميزت عن الأخريات في أنها وضعت لنفسها هدفا، ربما كان لا أخلاقيا، لكنه على كل حال كان حافزا لها للوصول إلى غايتها التي تجردت في سبيلها من أي مشاعر إنسانية.

وكانت ذكية وفهمت منذ البداية ما هي البضاعة الرائجة في مهنتها، فبعض الأغنياء مستعدون لدفع مبالغ كبيرة من أجل تحقيق نزواتهم الشاذة، وهؤلاء المرضى النفسيون الموجودون في كل زمان ومكان، يبحثون عن الأطفال لتفريغ نزعاتهم السادية ورغباتهم الجنسية المنحرفة، وبدأت "إنركيتا" بتوفير هؤلاء الأطفال لهم، ولم يكن أحد يعلم من أين تأتي بهم ولم يكن مصدرهم مهما بالنسبة للأغنياء الذين أخذوا يدفعون لها بسخاء لقاء خدماتها.

في عام 1909 داهمت الشرطة شقة "انركيتا" لتكتشف داخلها مجموعة من الأطفال من الجنسين تتراوح أعمارهم بين الخامسة والخامسة عشرة، لكن رغم إلقاء القبض عليها متلبسة فإنها لم تحاكم وسرعان ما أطلق سراحها بواسطة مال ونفوذ زبائنها الأغنياء، ولا أحد يعلم متى بدأت بقتل الأطفال ومتى بدأ اهتمامها بالسحر والوصفات السحرية، لكن الأكيد هو أن شغفها الكبير بالمال هو الذي دفعها إلى هذا المسلك منذ زمن بعيد.

كان هناك اعتقاد قديم بأن دماء الأطفال وشحومهم لها خواص طبية وسحرية؛ لأن الدم كان السحرة يحضرون به أكسير الحب بعد أن يمزجوه بمواد أخرى مذكورة لديهم في وصفات سحرية قديمة، ومن الشحم كان يحضر زيتا يدهن به الجلد، فيعيد له شبابه ونضارته كما يزعمون، وفي القرن التاسع عشر كان هناك الكثير من الناس لايزالون يؤمنون بهذه الخرافات، فكان بعض من أغنى وأجمل نساء برشلونة يستعملن هذه المستحضرات، ورغم أن أغلبهن يعلمن ما هي المواد التي تصنع منها، فإن ذلك لم يكن له أي أهمية، فأطفال الفقراء في نظرهن أقل مرتبة حتى من الحيوانات.

وكانت إنركيتا تتنكر بالنهار في ملابس رثة وقذرة أشبه بملابس المتسولين، ثم تتوجه إلى أكثر أحياء المدينة فقرا، وكانت تبحث عن ضحاياها قرب الكنائس والجمعيات الخيرية، حيث يتجمع الأطفال الفقراء من أجل الحصول على كسرة خبز، وكانت تراقب الأطفال الذين يلعبون في الشارع بعيدا عن أنظار أهلهم، وكان صيدها المفضل من الأطفال المشردين واليتامى الذين لا يسأل عنهم أحد والذين تتراوح أعمارهم بين ثلاثة واثنى عشر عاما، عادة تقوم بخداعهم بقطعة حلوى أو وعد بوجبة شهية وأحيانا عنوة إذا كانوا صغارا في الثالثة أو الرابعة من العمر، ثم تحملهم معها إلى إحدى شققها الكثيرة في أنحاء المدينة.

وتتحول في الليل إلى دوقة أو ماركيزة، فترتدي افخر الثياب والمجوهرات وتذهب بواسطة عربة فاخرة إلى دار الأوبرا والمنتديات الاجتماعية الراقية، وهناك كانت تتواصل مع زبائنها من الطبقة العليا، تتعرف إلى الأغنياء من وجهاء وأعيان المدينة وتوفر لهم ما تتطلبه نزواتهم الشاذة، وتتقرب إلى النساء الجميلات الباحثات عن كسب قلوب الرجال فتقدم لهن أكاسير وتعاويذ سحرية مصنوعة من دماء وأشلاء الأطفال، أما الراغبات ببشرة ناعمة فكانت تمدهن بمستحضراتها التجميلية المصنوعة من شحوم الأطفال، وبالمقابل كان هؤلاء الزبائن الأثرياء يقدمون لإنركيتا المال الوفير والحماية.

وآخر ضحايا "إنركيتا" كانت طفلة في الخامسة من عمرها اسمها تريزيتا غيوتر، اختطفتها عام 1912 بينما كانت تلعب أمام منزلها في إحدى الضواحي الفقيرة ثم نقلتها إلى إحدى شققها لتحبسها مع طفلة أخرى، وبدأ والدا تريزيتا يجولان في أحياء المدينة ومراكز الشرطة بحثا عن ابنتهما الصغيرة.

كانت الطفلة المسكينة قد بدأت تعي ما ينتظرها من مصير أسود، فقد أخبرتها الطفلة المسجونة معها عن طفل صغير كان يلعب معها في الشقة، لكن في أحد الأيام اصطحبته انركيتا إلى المطبخ ومددته على الطاولة الخشبية ثم ذبحته بالسكين وقطعت جسده وملأت قناتين من دمه، ثم قامت بإلقاء أشلائه في قدر كبير يغلي لاستخلاص الشحم ولتحضير خلطاتها السحرية، فبعد سبعة عشر يوما على اختطاف تريزيتا لاحظت إحدى الجارات، عن طريق الصدفة، طفلة تحدق نحو الشارع بحزن من خلال الزجاج القذر لنافذة شقة إنركيتا.

وكانت المرأة تعرف أطفال الحى جميعهم ولم تكن قد رأت هذه الطفلة من قبل، كما أنها كانت تشبه الأوصاف التي عممتها الشرطة عن الطفلة المخطوفة، لذلك قامت المرأة باستدعاء الشرطة في فبراير عام 1912 وفتحت إنركيتا باب شقتها لتفاجأ برجلي شرطة يسألانها عن وجود طفلة غريبة في بيتها.

وسرعان ما بدأت تتكشف خبايا واحدة من أشهر القضايا الإجرامية في التاريخ عامة وإسبانيا خاصة، لتنشر موجة من الخوف والهلع بين السكان، وأخذت الجرائد تكتب في صفحات كاملة عن إنركيتا وجرائمها مطلقين عليها لقب مصاصة دماء برشلونة " la vampira de Barcelona " وهو لقب تستحقه بجدارة، وأخذت التقارير والشائعات حولها تعم إسبانيا حتى طغت على أخبار القلاقل السياسية والأمنية التي كانت تعصف بالبلاد آنذاك.

وعثرت الشرطة على أشياء مروعة، جثث وبقايا بشرية في كل مكان، ملابس أطفال مغطاة بالدماء، مخطوطات سحرية قديمة مكتوبة بلغات ورموز غير مفهومة، قدور كبيرة كانت تستعمل لغلي الأطفال، وربما كان أهم وأخطر الأشياء التي تم العثور عليها هو سجل يحتوي على أسماء وعناوين زبائن إنركيتا الأغنياء، وكانت بينها أسماء كبيرة ومشهورة كان الإفصاح عنها سيؤدي إلى فضيحة مدوية في البلد.

نهاية انركيتا كانت سريعة، وجدوها مشنوقة في زنزانتها عام 1912، قالوا بأنها انتحرت، لكن المرجح أن موتها كان مدبرا .. قتلها أولئك السياسيون والأثرياء الفاسدون الذين كانوا يشترون مستحضراتها الشريرة .. أرادوا إسكاتها وإقفال فمها إلى الأبد .. كي تبقى أسماؤهم بيضاء ناصعة.

على الرغم من بشاعة جرائمها، إلا أن الكثيرين اليوم يعتبرون انركيتا مجرد أداة وأن القاتل الحقيقي هو أولئك الأشخاص الأغنياء الذين تجردوا من كل شعور إنساني من اجل تحقيق مآربهم ونزواتهم الدنيئة، وهؤلاء هم أيضاً من رتبوا لمقتل انركيتا في السجن لكي لا يفتضح أمرهم، وأمثال هؤلاء موجودون في كل عصر وزمان، فاليوم تعتبر تجارة جنس الأطفال والقاصرين من الجرائم المنتشرة في العالم، خصوصا في الدول الفقيرة، حيث لم تعد هناك حاجة لخطف الأطفال إذ إن ذويهم الفقراء غالبا ما يبيعوهم مجبرين مقابل مبالغ زهيدة ليتم استغلالهم جنسيا او يتم قتلهم من اجل الحصول على أعضاء جسدهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin2211
عضو فعال
عضو فعال
avatar

دَولتيّ دَولتيّ : السعودية
مَزآجي مَزآجي : مـشـارك
مشآركآتيَ مشآركآتيَ : 170
نقاط التميز  » نقاط التميز » : 222
عمريّ عمريّ : 18
سّجلت فيَ سّجلت فيَ : 02/05/2014 الجِنسْ الجِنسْ : ذكر


مُساهمةموضوع: رد: مارتي ريبولس.. قصة أشهر سفاحة أطفال في التاريخ   الأربعاء يوليو 16, 2014 2:51 am

مشكووووووور


-أذكر الله يذكرك

‏-احفظ الله يحفظك

‏--
‏---
‏----
‏-----
‏----
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مارتي ريبولس.. قصة أشهر سفاحة أطفال في التاريخ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنـتـدى عــالـم الـنـيـنـجــا  :: عالم النينجا للمنتديات العامة :: كان يامكان ♣-


منتديات عالم النينجا ..تم انشاء الموقع يوم الخميس الموافق لـ27 يونيو 2013هدفنا الأول ان ننشئ موقعا يضمنا نحن المتميزون ..عالم للمبدعين فقط .. عالم نستمتع فيه ونتعلمنسعى لتقديم الـإفادة على طبق من ذهب لجميع الزوار والاعضاءفغايتنا الافادة ، نحلم بصرح كبير يجمعنا نحن المتميزون ..تتلاقى فيه الخبرات وتعم فيه الفائدة
w w w . 3 a l m - n i n j a . c o m
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات عالم النينجا