الرئيسيةبوابه المنتدىس .و .جمركز تحميل المنتدىبحـثالأعضاءقوانين العامة للمنتدىالتسجيلدخول
أعضائنا جميعهم متميزون ونفخر بهم .. هنا لوحة التميز لهذا الاسبوع

العضو الأكثر نشاطا الأسبوع

قريبا

المشرف المميز لهذا الأسبوع

قريباً



الأداري المميز لهذا الأسبوع

قريبا

الموضوع المميز لهذا الأسبوع

Naruto The Last Movie

أهم ما يجب للعضو الجديد معرفته على عالم النينجا لمعاينة التفاصيل اضغط هنا
تم فتح باب الاشراف في منتديات عالم النينجا للمزيد من التفاصيل اضغط هنا
لتصفح افضل لمنتدانا استخدم متصفح فايرفوكس ....... لتحميل متصف فايرفوكس اضغط هنا
خط خارجي - عالم النينجا
أدوات الموضوع : مركز لمنتديات عالم النينجا  لرفع الصور رفع فيديو على اليوتيوب أشكال و أحرف لا يمكن كتابتها بلوحة المفاتيح فوتوشوب آون لاين ترجمة جووجل
آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
عدنا عدنا عدنا بعد بحث طويل عن الموقع
مسابقة جديدة لتنمية المهارات وتشجيع الاعضاء وللاذك
صندوق الكتابة الجديد ( شرح التطويرات )
[تصميم] توقيع جديد
تحميل ويندوز 10 بالواجهة العربية
غذاء النينجا
[حصري] شرح تحميل لعبة اساسنك كريد روج على الكومبيوتر
انمي|ابطال الكرة|الموسم الرابع|جميع الحلقات|مترجم
انمي-The Tatami Galaxy
[مميز] لعبة Bano Bubble بانو فقاعة
الأربعاء سبتمبر 02, 2015 12:14 pm
الإثنين أغسطس 03, 2015 12:04 am
الخميس أبريل 23, 2015 10:16 pm
الأحد أبريل 12, 2015 8:52 pm
الخميس أبريل 09, 2015 5:24 pm
الخميس مارس 26, 2015 10:43 am
الخميس مارس 26, 2015 10:40 am
الإثنين مارس 23, 2015 4:00 pm
الأحد مارس 22, 2015 8:26 pm
الأحد مارس 22, 2015 8:21 pm
فالكون
خالداء
فالكون
Autski
فالكون
فالكون
فالكون
Autski
فالكون
فالكون
!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بك زائرنا الكريم في منتديات عالم النينجا

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص ولتحرير ابداعاتك ولشارك ارائك معنا, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

شاطر | 
 

  جــزائري يستعمل الحكمة !!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
younes zit
عضو فعال
عضو فعال
avatar

دَولتيّ دَولتيّ : المغرب
مَزآجي مَزآجي : مـشـارك
مشآركآتيَ مشآركآتيَ : 165
نقاط التميز  » نقاط التميز » : 330
عمريّ عمريّ : 18
سّجلت فيَ سّجلت فيَ : 14/07/2014 الجِنسْ الجِنسْ : ذكر


مُساهمةموضوع: جــزائري يستعمل الحكمة !!!!!    الإثنين يوليو 14, 2014 3:31 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اهلا وسهلا بكم اعضاء منتديات ستار تايمز في منتدى النكت ..
اقدم لكم هذه النكتة الجميلة ..
 

قالك واحد جزائري راح لمن سيربح المليون .. ايا بدات الحصة والسؤال الاول بـ 100 ريال .. ايا جاوبو .. الثاني 200 جاوبو .. الثالث 500 .. حبس وظل يخمم .. وكان السؤال : اكمل المثل القائل .. ( البركة في ....   ) والخيارات هي ( الكثير - القليل - المال ) .. ايا المهم الجزائري قعد يخمم يطلع ويهبط .. وقال نشوف الجمهور .. فصوت الجمهور بنسبة 100 / على الخيار الثاني ( القليل ) .. بصح قال اواه مانيش مقتنع نتصل بصديق .. راح اتصل بصديق وتعرف الجزائريين كي يحكموها واش راك صافا .. لاباس الحمد لله وانت لاباس ؟؟ الحمد لله نسقسيو عليك راك لاباس ... المهم ظلو الـ 30 ثانية كامل وهوما يحكيو ويسقسيو على احوال بعض حتى خلص الوقت .. فقال الجزائري ندير 50 - 50 .. فدارو 50 - 50 .. فظلت ( المال - القليل ) .. وفجــأة انخد الجزائري قرارا حاسما .. وقال .. اواه انا ننسحــب الحالة ماتشكرش وزيد بالزيادة جدودنا قالو البركة فالقليل .. امالا مانكبروش كراشينا .. ننسحــب .. ومن هــذاك الوقت وجورج قرداحي اعلن اعتزاله وتوقف برنامج من سيربح المليون ... هههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جــزائري يستعمل الحكمة !!!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنـتـدى عــالـم الـنـيـنـجــا  :: عالم النينجا للتسالي :: الطرائف والنكت ☻-


منتديات عالم النينجا ..تم انشاء الموقع يوم الخميس الموافق لـ27 يونيو 2013هدفنا الأول ان ننشئ موقعا يضمنا نحن المتميزون ..عالم للمبدعين فقط .. عالم نستمتع فيه ونتعلمنسعى لتقديم الـإفادة على طبق من ذهب لجميع الزوار والاعضاءفغايتنا الافادة ، نحلم بصرح كبير يجمعنا نحن المتميزون ..تتلاقى فيه الخبرات وتعم فيه الفائدة
w w w . 3 a l m - n i n j a . c o m
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات عالم النينجا