الرئيسيةبوابه المنتدىس .و .جمركز تحميل المنتدىبحـثقائمة الاعضاءقوانين العامة للمنتدىالتسجيلدخول
أعضائنا جميعهم متميزون ونفخر بهم .. هنا لوحة التميز لهذا الاسبوع

العضو الأكثر نشاطا الأسبوع

قريبا

المشرف المميز لهذا الأسبوع

قريباً



الأداري المميز لهذا الأسبوع

قريبا

الموضوع المميز لهذا الأسبوع

Naruto The Last Movie

أهم ما يجب للعضو الجديد معرفته على عالم النينجا لمعاينة التفاصيل اضغط هنا
تم فتح باب الاشراف في منتديات عالم النينجا للمزيد من التفاصيل اضغط هنا
لتصفح افضل لمنتدانا استخدم متصفح فايرفوكس ....... لتحميل متصف فايرفوكس اضغط هنا
خط خارجي - عالم النينجا
أدوات الموضوع : مركز لمنتديات عالم النينجا  لرفع الصور رفع فيديو على اليوتيوب أشكال و أحرف لا يمكن كتابتها بلوحة المفاتيح فوتوشوب آون لاين ترجمة جووجل
آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
عدنا عدنا عدنا بعد بحث طويل عن الموقع
مسابقة جديدة لتنمية المهارات وتشجيع الاعضاء وللاذك
صندوق الكتابة الجديد ( شرح التطويرات )
[تصميم] توقيع جديد
تحميل ويندوز 10 بالواجهة العربية
غذاء النينجا
[حصري] شرح تحميل لعبة اساسنك كريد روج على الكومبيوتر
انمي|ابطال الكرة|الموسم الرابع|جميع الحلقات|مترجم
انمي-The Tatami Galaxy
[مميز] لعبة Bano Bubble بانو فقاعة
الأربعاء سبتمبر 02, 2015 12:14 pm
الإثنين أغسطس 03, 2015 12:04 am
الخميس أبريل 23, 2015 10:16 pm
الأحد أبريل 12, 2015 8:52 pm
الخميس أبريل 09, 2015 5:24 pm
الخميس مارس 26, 2015 10:43 am
الخميس مارس 26, 2015 10:40 am
الإثنين مارس 23, 2015 4:00 pm
الأحد مارس 22, 2015 8:26 pm
الأحد مارس 22, 2015 8:21 pm
فالكون
خالداء
فالكون
Autski
فالكون
فالكون
فالكون
Autski
فالكون
فالكون
!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بك زائرنا الكريم في منتديات عالم النينجا

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص ولتحرير ابداعاتك ولشارك ارائك معنا, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

شاطر | 
 

 تريد ان تتعلم و تصبح نينجا حقيقي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
younes zit
عضو فعال
عضو فعال


دَولتيّ دَولتيّ : المغرب
مَزآجي مَزآجي : مـشـارك
مشآركآتيَ مشآركآتيَ : 165
نقاط التميز  » نقاط التميز » : 330
عمريّ عمريّ : 18
سّجلت فيَ سّجلت فيَ : 14/07/2014 الجِنسْ الجِنسْ : ذكر


مُساهمةموضوع: تريد ان تتعلم و تصبح نينجا حقيقي   الإثنين يوليو 14, 2014 5:58 pm

اسلوب النينجا الجديد إنيغما شينوبي جيتسو دو

وهو اسلوب رائع خيالي اتمرن عليه انا صدقني اذا تعلمت هذا الاسلوب ستغير حياتك وهو اسلوب للجميع الرجال والاطفال وهناك اسلوب خاص بالنساء

_________

اسلوب إنيقما شينوبي جوتسو دو : بقلم هيثم الديني



ENIGMA SHINOBI JUTSU 

( فن إنيقما شينوبي جوتسو أو أسلوب النينجا الغامض ) اسم أطلقه الكابتن عبد الله ماينور على أسلوبه القتالي الجديد بعد أن درس أشكال مختلفة من فنون الدفاع عن النفس و فنون القتال دامت منذ أن كان في الثامنة من العمر جامعا محصلة تمرينه و خبرته لمدة هذه السنوات لتشكيل هذا الفن الجديد الذي استغرق منه 8 سنوات في تشكيله و إكمال أي نقص فيه لجعله الفن الكامل من جميع الجهات . 

أسلوب يتنقل بين أرقى و أقوى الفنون القتالية من مخالفة أي قانون من قوانينها جامعا إياها في أسلوب واحد فتاك يشمل جميع طرق الفوز و الإنهاء السريع في الحلبات أو في الشوارع أو في أي مكان كان.

وقد جمع في هذا الأسلوب النينجا اليابانية بأكملها و الكونغ فو الصينية و الكابويرا البرازيلية و فنون الطاقة الداخلية من كي و تشي و اليوغا و التأمل و قتال الشوارع و الجمباز و الحركات الهوائية و الخدع و أشكال الأسلحة المختلفة. 

وبما أن منهج النينجا يحتوي على اربع مناهج رئيسية كالتايجوتسو , الجوتسو ، نينجا كين ، والنينبو فنحن إذا ندرس كل الفنون القتالية.

كفنون الساموراي والآيكيدو والجيوجوتسو والجود ومن كل هذا موجود في فن النينجا العربي.

فمن جهة الجسد حمل النينجوتسو بأكملها متخذا منها عنصرا أساسيا حتى في تسميته لكنه زاد عليها بالغموض لأنه خبير النينجا نفسه قد لا يعلم ما في هذا الفن من تقنيات جديدة طرق أكثر في الفوز حتى القتال من غير قتال . بحيث زاد من قوة تكنيكاتها و خشونة طريقها مما قد يكسر الخصوم من الداخل و الخارج بطريقة قد لا يعلم من شاهده ما قد فعل بخصمه .

اخذ من الكونغ فو الصينية أقوى الضربات من فنونها الكثيرة أكثر تمارينها إفادة بعيدا عن حركات الاستعراض أو الجانب الاستعراضي بأكمله . 

و شمل خفت لاعب الكابويرا و الجمباز و جميع الحركات الهوائية من انقلابات أو أكروبات أو خدع الركلات جاعلا السماء حده في الارتفاع متحديا الجاذبة الأرضية 

ولكنه لم يركز على الجسد فقط وإنما ركز على العقل و طرق التفكير أيضا فكما يقوي الجسد قوى العقل لأن الجسد القوي بلا عقل كالسلاح من دون اليد التي تتحكم فيه. فهو مليء بالفلسفات التي قد تمضي عمرك محاولا فك شفراتها كفلسفة العناصر الخمسة المكونة للكون ( الأرض ، الماء ، النار ، الرياح ، الفراغ ) و قلوب النينجا الثلاث .

اتخذ أسلوب النينجا الغامض من كل شيء سلاح له من اصغر السكاكين إلى أطول السيوف و من اصغر أشكال العصا إلى أكبرها حتى مشبك الشعر ( التوكه ) و مراهم العلاج وزيوت الشعر وكريمات التجميل ومعلبات الأكل وورق الكتابة والأقلام ومفاتيح الأبواب وبراغي الصيانة العادية كلها دخلت تحت الأسلحة الموجودة في هذا الأسلوب وغيرها الكثير.

و أضاف إليها أسلحة أخرى كالمنبل أو (النبيلة ) و المقلاع و جعلها أكثر خطورة. 

و برغم من قوة هذا الأسلوب و كثرة العلوم التي فيه إلا أن نظام التعليم فيه ليس بالمعقد أو بالطويل الصعب 

قد يصل المتعلم فيه إلى مرحلة الأستاذ في 3 سنوات مقسمة على عدة مراحل تفصل بين كل مرحلة أخرى 4 أشهر و لكل مرحلة لون و رتبة مخصص لها. على ضمن الجدول التالي : 

المرحلة
اللون
زمنها

كيو 9
ابيض
شهر

كيو 8
اصفر
4 شهور

كيو 7
اخضر
4شهور

كيو 6
ازرق
4شهور

كيو 5
ازرق (نجمة)
4 شهور

كيو 4
بني
4 شهور

كيو 3
احمر
4 شهور

كيو 2
احمر (نجمة)
4 شهور

كيو 1
اسود
4 شهور

دان 1
اسود 1 دان
على حسب استمرارية المتدرب


فإذا قورن هذا الفن مع الفنون الأخرى فمن جهة المدة فهو غني بالأسرار و العلوم و الفنون ولكنه يقدمها في فترة قياسية لمستحقيها و إذا قورن بطرق القتال فهو شامل لجميع التقنيات و جميع طرق الضرب و الإيذاء بالجسد حتى الأسنان و المخالب والشعر تستعمل في هذا الأسلوب .

Enigma shinobi jutsu فن جديد في تأليفه عريق و طويل في عمره ابتكر من مختلف الفنون القتالية أخفى عيوبها و جعلها أكثر واقعية لمواجهة أصعب الظروف و أيضا لعيش أحلى اللحظات ليمنح متعلمه حياة أفضل و القدرة على حماية النفس عقليا و جسديا بأسهل الطرق و اقصر الأوقات جاعلا من الفرد آلة حربية تستخدم متى شاء صاحبها لخدمة نفسه أو دينه أو وطنه. 

بدأت أتعلم هذا الأسلوب على يد مؤلفه الكابتن عبد الله ماينور من عام 1426هـ وهو الآن يدرس في الصين وفي المملكة العربية السعودية وما زال هذا الفن يشق طريقة نحو الضوء لإثبات وجوده بين الفنون القتالية الأخرى و لإثبات انه هو الفن الكامل الصحيح .



النينجا : بقلم محمد الشيخي



في الظلام تستسلم تماما وتسلم امرك لله سبحانه وتعالى او ان تكتفي باللمس لتدرك ما حولك او سماع الاصوات التي ربما تساعدك لتعرف هل انت في امان او في خطر اعانك الله

لكن ليس هذا كل شئ - فهناك من يعشق هذا الظلام بكل ما فيه من هدوء او اخطار لانه يحسن التصرف في مثل هذه الظروف والمواقف فهذا العاشق للظلام يستطيع ان يجعل الظلام غطاء والهدوء وسيله اطمئنان وتلصص ويستطيع بقوه تركيزه والاستفادة من حواسه التعايش بكل اطمئنان والعيش بسلام وراحه واذا ما اصابه مكروه فانه طبيب نفسه واذا تاه فهو فلكي يحدد موقعه واذا جاع فلن يطول جوعه حتى يحضر طعامه واذا هاجمه اي خصم فانه مقاتل عنيد لا يقهر وصبور لا يعرف الملل او الاستسلام ويجيد استخدام كل ما حوله كأسلحه مميته ويصنع من لا شئ اشياء هذا العاشق هو مقاتل النينجا المقاتل الذي عشق جسده حتى اتخذ من الارض القوة والصلابه ومن الماء المرونه والليونه وهذا الظلام هو فن النينجا او النينجوتسو وهو فن الكمال والكمال لله سبحانه و تعالى

وفن النينجا هو فن الغموض والاسرار وقليلون من يعرفون اسرار هذا الفن العجيب

ولكن هل تعلمون ان هناك مقاتل عربي مسلم واحد فقط هو من استطاع ان يجاهد ويتعب ويثابر ليعرف هذه الاسرار ويقاتل لمعرفتها ويعمل بوصيه سيد الخلق اجمعين ( اطلبوا العلم ولو في الصين). 

انه وبكل فخر البطل العربي الاول الكابتن _ عبدالله ماينور

وهذا البطل لم يبخل على ابناء بلده ولم يحتفظ بهذه الاسرار لنفسه وانما مد يده لكل شاب محب لهذا الفن العظيم

لقد انعم الله علينا ان سخر لنا الكابتن عبدالله ماينور ليعلمنا هذا الفن فأقول لمعلمي حفظك الله من كل مكروه والى الامام لتظل اسطوره كما انت.



مقاتلي النينجا : بقلم الكابتن ماينور 


لقد كان مقاتلي النينجا هم المحاربون الأساسيين لدى اليابانيين العدائيين . و بقدرتهم العجيبة على الاختفاء في الظلام و بسرية استطاعوا ان يدبو الرعب في قلوب أعدائهم و ينزلوا اشد انواع العقوبات و الدمار على الذين اغاظوهم و لذلك عرفوا بالجنود الاشباح ذوي القبضات الغير مرئية.ان مقاتلي النينجا يفعلون ما يمليه عليهم الواجب ثم ينسى . على الفرد منهم ان يكون غير مرئي عند وجود العدو ليتمكن من شق طريقه في كل مكان و يمر دون ان يترك أي اثر , و هذه هي الطريقة الصامته للفرسان السريين و طريق المحاربين الوهميين المضاء بنور القمر و القاتلين المأجورين الغير مرئيين التابعين اليبانيين العدائيين و أخيرا مقاتلي النينجا.

ان مقاتلي النينجا يظهرون عند انعدام العدالة ولا يستجيبون او يشاركون في أي حدث او ان دعاهم أي شخص عادي .انهم اشخاص عاديون يتواجدون فقط في المواقف النادرة والحرجة.فهم لا يحتاجون إلى جماعة او سفراء او اوراق اعتماد او حتى نصيب وافر من التمرين و لكنهم يحتاجون للارادة فقط.

ان المبادئ و الاشكال المقدمة هنا هي معدة للاستخدام الفردي .و قد يتمنى البعض ان يكون مجموعة و يحق له ذلك و مع هذا على كل مقاتل نينجا ان يتبع نهجه الخاص و ان لا يسير على نهج غيره بطريقة عمياء.

يجب ان لا يستخدم الأداء الحركي المقدم من اجل المصلحة الشخصية لان بعضها يسهل تعلمه و ذو تأثير جيد و لقد تم استخدامها لتكوين جيوش قوية و بسرعة . لاتستخدم هذه المهارات لتؤذي الاخرين او من اجل مصالح شخصية بل على الفرد ان يحمي دينه ووطنه وأن يتبع قلبه و هذا هو الدرس الأساسي للنينجوتسو .




من هو النينجا ؟!: بقلم الكابتن ماينور 


من هو النينجا وكيف يتدرب لكي يصل الي هذا المستوي الخيالي ؟ النينجا هو إنسان جغرافي يهتم بدراسة الطبيعة علم الأحياء ، النبات والإنسان والجماد وكل شيء موجود بالحياة يتعامل وينسجم مع كل شيء . و كما هو معروف يكون هدف مقاتل النينجا هو انهاء القتال باسرع طريقة ممكنة وباقصر الطرق لذلك قام اساتذة النينجا بحذف الجانب الأستعراضي نهائيا وهناك شيء اساسي في فن النينجا وحياة النينجا او المقاتل وهو انه يعشق جسده جدا فلذلك يبتعد عن كل شيء يضر به ايا كان من تفكير او شرب او طعام او رؤية او سمع او فعل .. فهو يعيش حياة النينجا و لايتدرب ساعات معينة من اليوم بل هو دائما في تدريب مستمر فهو يتدرب وهو سائر بين الناس وهو يتناول طعامه الخاص وهو يشرب شرابه وهو جالس وهو قائم وفي كل وضع يحس بكل شيء ويحب كل شئ فيتفاعل مع كل شئ , وهو تماما مثل الماء هادئ جداً ولين جدا وصامت دائما وايضا بارد جدا صلب وعنيف ، قوي دائما وعند الضرورة ولانه يتدرب دائما يجيد القتال دائما وهو مستعد في اي وقت وتحت اي ظرف .

ولتنال إسم " النينجا " وهو لقب الشرف . ويعني الرجل المحترم الكامل بعدالله والذي يبحث فقط عن النور والسلام 





نادي إنقما شينوبي جوتسو دو : بقلم خالد السعيد 

نادي إنقما هو نادي مؤسس من قبل الكابتن/ عبدالله الشيخي الملقب بـ( ماينور - Minor ) مخصص لتعليم فنون النينجا كاملة من قبله, لتصبح مقاتل كامل فالدنيا ( الكمال لله) وتدريب على اللياقه، وتمرين على الخفه و السرعه، القوة، الرشاقة، النعومة، الصبر، الأخلاق، انواع الشقلبات و جميع أمور الحياة. 
ونادي إنقما شينوبي جوتسو نادي ليس للتمارين الجسديه فقط بل للتمارين الفكريه و قوة التحمل والصبر وتعلم الكفاح و تقوية التركيز وردة الفعل 
و ايضا يساعدك على الهدوء والحلم عند الغضب وان تكون مسالم كما وصانا رسولنا الكريم 
و ايضا من فوائد نادي إنقما شينوبي جوتسو دروس عن علاج النينجا وعن اعشابها
ويتميز النادي بتعليم الكابتن بأسلوب لتوصيل المعلومه إلى الذهن بأسرع طريقه ولن يتركك الكابتن حتى تعلم ما يعلمه بأذن الله في مستواك .
وايضا و بلا شك ما يحتاجه الكثير تخسيس الوزن فتمارين الكابتن عبدالله ماينور 
تساعدك على تخسيس الوزن بسرعه غير متوقعه وزيادة معدل الأكسجين في الرئه ثم العضلات ( اللياقه ) 
وايضا تقوية جميع عظام الجسم.
وهذا مختصر الكلام وهناك الكثير لتعلمه عن النادي وعن مستواه التعليمي في فن النينجا وعن مدى شموله للتمارين عن طريق الاتصال الهاتفي فبلا شك هو نادي شامل.

ملاحظة : يوجد نادي منزلي للنساء

_______________________________

الان ستسألونني اين مكان النادي

الجواب : هو موجود في السعودية .جدة


ومن يريد التمرن في المنزل :فقد ادخل الى موقع منتديات قرية النينجا

يوجد كورسات تدريب منزلي لهذا الفن الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أيس
مشرف فئة انميات
مشرف فئة انميات


دَولتيّ دَولتيّ : مصر
مَزآجي مَزآجي : مشغول
مشآركآتيَ مشآركآتيَ : 137
نقاط التميز  » نقاط التميز » : 215
عمريّ عمريّ : 22
سّجلت فيَ سّجلت فيَ : 08/10/2014 الجِنسْ الجِنسْ : ذكر


مُساهمةموضوع: رد: تريد ان تتعلم و تصبح نينجا حقيقي   الأربعاء أكتوبر 08, 2014 8:21 pm

موضوع جميل



شكرا لك اكثر من رائع


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تريد ان تتعلم و تصبح نينجا حقيقي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنـتـدى عــالـم الـنـيـنـجــا  :: عالم النينجا للمنتديات العامة :: تعليم فنون النينجا ☯-


منتديات عالم النينجا ..تم انشاء الموقع يوم الخميس الموافق لـ27 يونيو 2013هدفنا الأول ان ننشئ موقعا يضمنا نحن المتميزون ..عالم للمبدعين فقط .. عالم نستمتع فيه ونتعلمنسعى لتقديم الـإفادة على طبق من ذهب لجميع الزوار والاعضاءفغايتنا الافادة ، نحلم بصرح كبير يجمعنا نحن المتميزون ..تتلاقى فيه الخبرات وتعم فيه الفائدة
w w w . 3 a l m - n i n j a . c o m
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات عالم النينجا