الرئيسيةبوابه المنتدىس .و .جمركز تحميل المنتدىبحـثقائمة الاعضاءقوانين العامة للمنتدىالتسجيلدخول
أعضائنا جميعهم متميزون ونفخر بهم .. هنا لوحة التميز لهذا الاسبوع

العضو الأكثر نشاطا الأسبوع

قريبا

المشرف المميز لهذا الأسبوع

قريباً



الأداري المميز لهذا الأسبوع

قريبا

الموضوع المميز لهذا الأسبوع

Naruto The Last Movie

أهم ما يجب للعضو الجديد معرفته على عالم النينجا لمعاينة التفاصيل اضغط هنا
تم فتح باب الاشراف في منتديات عالم النينجا للمزيد من التفاصيل اضغط هنا
لتصفح افضل لمنتدانا استخدم متصفح فايرفوكس ....... لتحميل متصف فايرفوكس اضغط هنا
خط خارجي - عالم النينجا
أدوات الموضوع : مركز لمنتديات عالم النينجا  لرفع الصور رفع فيديو على اليوتيوب أشكال و أحرف لا يمكن كتابتها بلوحة المفاتيح فوتوشوب آون لاين ترجمة جووجل
آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
عدنا عدنا عدنا بعد بحث طويل عن الموقع
مسابقة جديدة لتنمية المهارات وتشجيع الاعضاء وللاذك
صندوق الكتابة الجديد ( شرح التطويرات )
[تصميم] توقيع جديد
تحميل ويندوز 10 بالواجهة العربية
غذاء النينجا
[حصري] شرح تحميل لعبة اساسنك كريد روج على الكومبيوتر
انمي|ابطال الكرة|الموسم الرابع|جميع الحلقات|مترجم
انمي-The Tatami Galaxy
[مميز] لعبة Bano Bubble بانو فقاعة
الأربعاء سبتمبر 02, 2015 12:14 pm
الإثنين أغسطس 03, 2015 12:04 am
الخميس أبريل 23, 2015 10:16 pm
الأحد أبريل 12, 2015 8:52 pm
الخميس أبريل 09, 2015 5:24 pm
الخميس مارس 26, 2015 10:43 am
الخميس مارس 26, 2015 10:40 am
الإثنين مارس 23, 2015 4:00 pm
الأحد مارس 22, 2015 8:26 pm
الأحد مارس 22, 2015 8:21 pm
فالكون
خالداء
فالكون
Autski
فالكون
فالكون
فالكون
Autski
فالكون
فالكون
!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بك زائرنا الكريم في منتديات عالم النينجا

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص ولتحرير ابداعاتك ولشارك ارائك معنا, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

شاطر | 
 

 باستطاعة النينجا ان يمشي على الماء.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
younes zit
عضو فعال
عضو فعال


دَولتيّ دَولتيّ : المغرب
مَزآجي مَزآجي : مـشـارك
مشآركآتيَ مشآركآتيَ : 165
نقاط التميز  » نقاط التميز » : 330
عمريّ عمريّ : 18
سّجلت فيَ سّجلت فيَ : 14/07/2014 الجِنسْ الجِنسْ : ذكر


مُساهمةموضوع: باستطاعة النينجا ان يمشي على الماء.   الإثنين يوليو 14, 2014 8:57 pm

أوهام شائعة :



من الشائع بين الممارسين المخلصين للنينبو أن يلوموا شركة انتاج الفلم لعرض صورة مظلمة وشريرة عن النينجا . و على أية حال، فان شركة انتاج الافلام تعكس وتبالغ نظرة الفرد الياباني العام للنينبو / نينجوتسو و النينجا الذي وجد في اليابان على الأقل منذ العصر الحديث المبكر ( فترة توكيوقاوا / ايدو من عام 1600 لعام 1868 ) . و بالنسبة لمجتمع قد قسم وحبس في أصناف إجتماعية متميّزة، ووجد فيه القليل من الحركة الإجتماعية و التي قد تكون معدومة و قد نظم و توافق إلى حد كبير، و كان أي شئ فيه يعتبر خارجا عن النمط العادي أو لم يتوافق مع المعرفة العامة كان قد اخضع إلى الرسم الرائع. هذا هو الواقع ليس فقط للنينجوتسو و لكن أيضا في المساحات الأخرى حيث قاد الجهل إلى خلق الأساطير و المواقف الخارقة للطبيعة و هنا فقط بضعة أمثلة لنصور كيفية خلق بعض هذه الأساطير الرائعة:



1. أن باستطاعة النينجا ان يمشي على الماء.



هناك العديد من الأدوات في النينجوتسو التي تساعد المحارب في عبور مانع ماء. مثل الأداة العائمة و التي يتم ارتداؤها مثل الصنادل وسمحت للمحارب " بالمشي على الماء. "



2. يمكن للنينجا أن يقدم قوى إنسانية ممتازة ويختفي عن بصر العدو.



تستعمل اساليب و تقنيات الاختفاء المفاجأة، و اسلوب المناورة الجسدي ومساعدة الأدوات أو التقنيات العامية للبصر و ذلك بغرض " الاختفاء بشكل إنساني ناجح " مثلا، عمل متفجرات صغيرة لايجاد غيمة دخان، أو ببساطة قذف الرمل في عيون الخصوم من شانه أن يمنح المحارب فرصة للإختفاء . هذه التقنيات معروفة الآن في أي تدريب اساسي للجندي حديث . و إستعمال قنبلة دخان صغيرة تسمح للجندي بالاختباء وراء غطاء ما ، أو استخدام الدخان الذي ينتج أداة ليسمح باختفاء برميل وراء ستارة دخان ليقود إلىالاختفاء بأمان خلف منحدر أو سلم ما .



3. كان مقاتلي النينجا يستأجرون كقتلة.



الإغتيالات و الخيانات و المكر في فترة الدول المتحاربة ( فترة سينجوكيو 1573- 1467) كانت منتشرة مثل أفعال الولاء. لقدكانت فترة الإنشقاق عندما محاربون في كل المستويات يعتنون بإهتماماتهم الخاصة. و خلال ذلك الوقت كان المحاربين الماهرين في الحرب الخاصة مرغوبين إلى حد كبير و يتم استعمالهم غالبا. لقد كانوا الوكلاء السريين في ذلك الوقت ، وكانوا مكونين حاسمينلجيش الدايميو . و في تلك الفترة كان النينجوتسو الأكثر استعمالا غالبا في سياق تجميع التكتيكات والمعلومات السرية . من المهم أن نتذكر بأن الخيانة قد تم تنفيذها من قبل مقاتلي ساموراي مستوياتهم منخفضة و الجنرالات ذو المستويات الأعلى متشابهون في ذلك ( مثال خيانة الاودا نوبيوناقا من قبل اكيتشي ميتسوهايد ) .



4. كان مقاتلي النينجا جواسيس.



حقا أولئك الذين كانوا ماهرين في النينجوتسو كانوا ماهرين في تقنيات المراقبة ، و لكن من الخطأ أن يعرض هؤلاء المحاربونكجواسيس محترفين و الذين قد تربوا منذ طفولتهم على الخدمة . سيكون من الدقة جدا عرضهم كمحاربين ذو مهارات تتضمن تقنيات المراقبة و التي تعد من المهارات الأخرى التي اكتسبوها. ولذلك برهن هؤلاء المحاربين الذين كانوا ماهرين في النينجوتسو بانهم مفيدين في العديد من المواقف ، كجامعين للمعلومات أو حتى كقوى قتالية هائلة و التي تشارك في ساحة المعركة. من المهم أن نعتبر هؤلاء المحاربين معبرين عن حياتهم الخاصة ونشاطاتهم. و من ذلك نتعلم أن هؤلاء المحاربين كانوا مرتبطين ببعض المناطق والجماعات و التي كانت تحاول غالبا أن تبقى على قيد الحياة في ظل السنوات الدموية من فترة سينجوكيو أو تقاومالصراعات الطبقية في العصر الحديث المبكر.



إن الخاتمة هي بأن هؤلاء المحاربين الذين قدموا تكتيكات و اساليب و ادوات حربية غير عادية كانوا متقدمين على وقتهم بالعديد من السنوات. كل تلك المهارات الخاصة و التي يمكن اليوم أن توضح بشكل منطقي ، كانت اشبه بلغز مخيف للناس العامين في العهودالسابقة. و لكن الأساطير بقيت وعلى مر السنوات اصبحت فولكلورا الذي كان تفريقه شبه مستحيل. و بكلمات أخرى يعتبر الإيمان بالأساطيرعميقا جدا لدرجة أن اصبحت هذه الأساطير حقيقة تاريخية. و تبقى الحقيقة مع أن هؤلاء المحاربين في التأريخ الياباني والذين طبقوا النينجوتسو لم يكونوا قتلة إنسانيون للإيجار بل كانوا مجموعة من الناس الذين لم يحصروا المفاهيم و الاحكام العامة ليطوروا شكلا أكثر فعالية و أوسع من المهارات القتالية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
باستطاعة النينجا ان يمشي على الماء.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنـتـدى عــالـم الـنـيـنـجــا  :: عالم النينجا للمنتديات العامة :: تعليم فنون النينجا ☯-


منتديات عالم النينجا ..تم انشاء الموقع يوم الخميس الموافق لـ27 يونيو 2013هدفنا الأول ان ننشئ موقعا يضمنا نحن المتميزون ..عالم للمبدعين فقط .. عالم نستمتع فيه ونتعلمنسعى لتقديم الـإفادة على طبق من ذهب لجميع الزوار والاعضاءفغايتنا الافادة ، نحلم بصرح كبير يجمعنا نحن المتميزون ..تتلاقى فيه الخبرات وتعم فيه الفائدة
w w w . 3 a l m - n i n j a . c o m
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات عالم النينجا